تحميل لعبة امل الشعوب 2018 Meridian Age OF Invention مضغوطة بحجم صغير جدا

تحميل لعبة امل الشعوب 2018 Meridian Age OF Invention مضغوطة بحجم صغير جدا

 

تحميل لعبة أمل الشعوب

تحميل لعبة أمل الشعوب، لا شك أن ألعاب المحاكاة من أفضل الألعاب الالكترونية التي يعشقها الجميع، ومع اختلاف أنواعها فأصبح لكل واحد فينا لعبة المحاكاة التي يفضلها عن غيرها من ألعاب المحاكاة الأخرى، فمنا من يعشق الحركة والإثارة فجده يبحث عن لعبة محاكاة يستطيع فيها القيام بحركات الأكشن والمغامرة من خلال اللعبة، منا من يعشق المطبخ وصنع الطعام فنجده يجد متعته في قضاء وقته على لعبة محاكاة طعم أو طبخ.

لأنها ألعاب لها جمهور كبير، فنقدم اليوم لكم واحدة من أمتع ألعاب المحاكاة بالعالم العربي؛ ألا وهي لعبة أمل الشعوب، لعبة رائعة للغاية لها ملايين اللاعبين أون لاين من كل أنحاء العالم، اليوم نقدم لكم موضعنا عن تحميل لعبة أمل الشعوب ومعلومات عنها.

امل الشعوب
امل الشعوب

تحميل لعبة أمل الشعوب – مميزات وخصائص لعبة أمل الشعوب :

لعبة أمل الشعوب من الألعاب الاون لاين المعربة، تعتمد على عالم خيالي مكون من ثلاثة شعوب؛ ألا وهو شعب الأجوريا وشعب الأرماد وشعب الأمانيس، كل شعب منهم يرمز لعامل من عوامل كالقوة باللعبة مثل الأرض والنور والظلام.

اللعبة متاحة للعب الفردي أو الجماعي، فيمكنك التمتع بها مع أصدقائك والانضمام إلى شعب واحد لتكونوا فريق قوي لا يقهر، اللعبة بها جرافيك رائع جدًا، والموسيقى التصويرية خلابة تنقلك إلى أجواء اللعبة لتنسجم معها وتظل موجود معها أكبر وقت ممكن.

اللعبة مجانية تمامًا ومتاحة للتحميل بشكل فوري، إلا أنها تدعم الشراء الداخلي في حالة تفضيل التمتع بمزايا أكبر، أما عن حجمها بمقارنة بألعاب المحاكاة الأخرى فحجمها ليس كبير، متطلبات التشغيل عادية وموجودة في أغلب أجهزة الكمبيوتر الآن، إلا أنه كلما كان مقومات الجهاز عالية كلما كان أفضل، كما يتطلب تشغيل اللعبة برنامج Direct-X 9.0c، ورغم كل هذا إلا أن اللعبة لا تستهلك موارد الجهاز ولا تصيبه بالبطء أو التهنيج.

من أهم مميزات اللعبة هو وجود موقع كامل متكامل بمنتديات للعبة؛ فيمكنك التعرف على معلومات أكثر حول اللعبة وكيفية احترافها، مع كل المعلومات حول الشعوب التي بها وكيف يمكنك اللعب بشكل فردي أو جماعي على المهمات وكل شيء.

 

تحميل العبه اضغط هنا رابط مباشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!